Personnel Specialist



الوصف الوظيفي

• Preparation and updating Employee Files’ doc. & contracts.
• Track and follow up on attendance & absences of all employees.
• Follow-up on each employee’s annual, sick leave.
• Prepare monthly payrolls, vacation payments, EOSB, with accruals reports.
• Communicate with the medical Insurance provider & traveling agents.
• Maintain part of dept. Objectives with supported reports on monthly basis

المهارات

- Bachelor Degree in accountant.
- Good command of English
- Good communication skills
- Good computer skills (Excel/Word/ERP)
- 5 years

تفاصيل الوظيفة

منطقة الوظيفة:
الرياض, المملكة العربية السعودية
قطاع الشركة:
طب/استشفاء
طبيعة عمل الشركة:
صاحب عمل (القطاع الخاص)
الدور الوظيفي:
الموارد البشريّة
تاريخ الالتحاق بالعمل:
غير محدد
الحالة الوظيفية:
دوام كامل
نوع التوظيف:
موظف
الراتب الشهري:
غير محدد
يتطلب إدارة موظفين آخرين:
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة:
1

المرشح المفضل

المستوى المهني:
متوسط الخبرة
عدد سنوات الخبرة:
الحد الأدنى: 5
منطقة الإقامة:
المملكة العربية السعودية
الجنس:
غير محدد
الشهادة:
غير محدد



نبذة عن الكاتب

المساعد العربي موقع عربي يهدف إلى نشر تصاميم مجانية لمساعدة المدونين المبتدئينالمساعد العربي موقع عربي يهدف إلى نشر تصاميم مجانية لمساعدة المدونين المبتدئينالمساعد العربي موقع عربي يهدف إلى نشر تصاميم مجانية لمساعدة المدونين المبتدئين


يمكنك متابعتي على : الفيسبوك

قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

^ إلى الأعلى